منتدي فكك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي فكك

منتدي فكك

الرئيسيةمنتدي فككأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Moha23
Admin
Admin
Moha23

ذكر
عارضة الطاقة : :
كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Left_bar_bleue100 / 100100 / 100كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Right_bar_bleue

اعلام الدول : : كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Female32
مزاجي : كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ _9
المهنة : كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Collec10
الهوايا : كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Swimmi10

كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟   كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2009 10:52 am

عندما يحب الانسان او الرجل بشدة فإنة لا يقول كلمة احبك لمن احبها قلبه ووجدت روحه بها السكون
لأنه يدرك أنه ان قال هذه الكلمة لها وعلمت انه يحبها فإن الامر لا يخرج عن شيئين أما ان تبادله حب بحب وإما ان تقول له نحن اصدقاء وتنسحب من حياتة ببطئ او بسرعة ولذلك فان حبه الشديد لهذه المرأة يمنعه من البوح بعواطفه حتى لا تبتعد عنه فهو لايريد ان يواجه وان كانت الكافة متزنة اى 50بالمئة ستشاركه حبه لها و50بالمئة ستنهى علاقتها به ولعل مل استغربته من هذا الموضوع ان المرأة مثل اللغز لمن يحيها وهى كتاب سها قرائته لمن لايحبها حيث ان مرأة الحب لاترى الا الجميل فقط المهم نرجع مرجوعنا ان الراجل لما بيحب بجد لا يستطيع ان يفهم مشاعر المرأة التى يحبها ويبدأ كما نرى فى الافلام بالوردة ورقة بتحبنى وورقة مابتحبنيش ولعل سؤالى هذا لكل فتاة فى هذا المنتدى كيف يعرف الرجل ان الفتاة التى يحبها تحبه بغض النظر عن الكلام المعروف وهو(نظرة العين ومن سؤال اصدقائها)الكلام العادى ده قدم احنا عايزين نعرف النهاية كيف يعرف الرجل ان المرأة التى احبها احبته ضعى نفسك ياكل فتاة بالمنتدى مكان هذه المرأة واخبرينى (يعنى عيشى القصة واعتبرى ان فيه واحد بيحبك وعايزة تبينى حبك ليه بالعقل مش بالكلام تعملى ايه؟) هاتتقلى ولا تقربى ولا إيه
https://fok2k.yoo7.com
brnsisaone
Princess
Princess
brnsisaone

انثى
كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Left_bar_bleue100 / 100100 / 100كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Right_bar_bleue

مزاجي : كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ _54
الهوايا : كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Writin10

مُساهمةموضوع: رد: كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟   كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2009 3:05 pm

احب اكون انا اول واحده ترد عليك:

بص انا لو فى واحد كان بيحبنى بجد وانا بعد كده مع مرور الوقت حسيت بالحب ده وحسيت ان انا بحبه بجد
خلاص يبقى ساعتها اكيد مش هبقى شايفه غيره قدامى وساعتها مش هتخلى عن الحب ده وهحاول اقرب منه اكيد وهتقل فى نفس الوقت يعنى هحاول احسسه ان انا حبيته عن طريق اهتمامى بيه وكده يعنى ولكن فى نفس الوقت مش يعنى مش هروح اقوله انا بحبك لان مش ينفع بنت تقول لولد انا بحبك لازم هو الى لو حس با نها بقت تحبه يحاول يكلمها تانى ويصرحلها انا هو مازال بيحبها.بس ده رايى وسورى ازا كنت طولت
TITO
Assistant...Admin
Assistant...Admin
TITO

ذكر

اعلام الدول : : كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Female40
مزاجي : كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ _54
الهوايا : كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Sports10

مُساهمةموضوع: رد: كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟   كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2009 8:04 pm

موضوع جلو اووووووووووووى ياميدوووووووو

وعيزين ردود اكثر
سماء الحب
مشرفة عامة
مشرفة عامة
سماء الحب

انثى

مزاجي : كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ _7
المهنة : كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Accoun10
الهوايا : كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Swimmi10
Personalized field : تبادل اعلاني

مُساهمةموضوع: رد: كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟   كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟ Icon_minitimeالأربعاء فبراير 25, 2009 10:34 pm

اكيد يكون عن طريق اهتمامي بيه
اخلاف معملتي معاه بس الاهم انه يحبني لانه لو مش بيحبني
مهما اعمل ولا ليه اي لازمه تسلم ايدك

كيف تظهرى حبك لمن تحبين دون ان تتكلمى؟ سؤال لكل بنت؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سؤال محيرني !!!!!!!!!!!!!
» سؤال محيرني... للنقاش!!!!!!!!!!!!!!
» كل واحد يسئل سؤال!!!!!!!!!
» سؤال اجبارى للولاد والبنات
» سؤال شخصى للشباب والبنات !!!!!!!!!!!!!